Thursday 30 November 2017

المدى القصير منحنى العرض إنفستوبيديا الفوركس


التأثير على التوازن في المدى القصير والطويل الشركة مقابل منحنى العرض قصير المدى للصناعة ستواصل الشركة إنتاج المخرجات حتى تساوي الإيرادات الحدية (مر) التكلفة الحدية (ماك). وبعبارة أخرى، يحدث الشرط لتحقيق أقصى قدر من الربح حيث: مر ماك شرط آخر لتحقيق الربح إلى أقصى حد، لأنه من الممكن أن مرمك في نقطة حيث ماك هو السقوط، هو أن منحنى التكلفة الحدية يجب أن يرتفع. ولذلك، فإن منحنى العرض لشركات تنافسية سيكون ذلك الجزء من منحنى التكلفة الحدية الذي يقع فوق النقطة المنخفضة من منحنى متوسط ​​التكلفة. ومنحنى العرض ينحدر نحو الأعلى لأن التكاليف الحدية تزداد مع زيادة الكمية الموردة على المدى القصير. ومع وجود سوق تنافسية، سيكون منحنى العرض موجزا لمنحنيات عرض الشركات الفردية. التأثيرات طويلة المدى على التوازن في المدى القصير، فإن الزيادات (النقصان) في الطلب في سوق تنافسية سوف تؤدي إلى زيادة الأسعار والمخرجات (الانخفاض). وعلى المدى الطويل، فإن الزيادات (النقصان) في الطلب في سوق تنافسية ستؤدي إلى زيادة (نقصان) في الإنتاج. في البداية، الأسواق مع زيادة (نقصان) في الطلب سيكون للشركات التي تشهد أرباحا اقتصادية (خسائر). ومع مرور الوقت، ستدخل األسواق مع الشركات التي تعاني من األرباح) الخسائر (االقتصادية شركات أخرى) ستخرج الشركات القائمة (من السوق، وستنخفض األسعار) الزيادة (نحو المستويات السابقة. وإذا ظلت ظروف التكلفة كما هي، فإن الأسعار ستعود إلى ما كانت عليه قبل الزيادة (النقصان) في الطلب. وإذا انخفض سعر السوق عن متوسط ​​التكلفة الإجمالية للشركة، فستتكبد الشركة خسائر اقتصادية. قد تكون الشركة قادرة على خفض متوسط ​​التكلفة الإجمالية من خلال تغيير إلى حجم مصنع مختلف. لنفترض أن الشركة تزيد من حجم المصنع، وتخفض متوسط ​​إجمالي التكاليف. إذا اتبعت شركات أخرى، ثم منحنى العرض الصناعة سوف تتحول إلى اليمين. وسيؤدي ذلك إلى انخفاض الأسعار وانخفاض الأرباح الاقتصادية. إذا كانت الشركة لا تتوقع أن تتحسن ظروف السوق فقد تقرر الخروج من العمل. وسيكون هذا الخيار المفضل لأنه لن يتم تكبد تكاليف ثابتة أو متغيرة عن طريق البيع. التأثير من التغيرات في التكنولوجيا سوف يتأثر تأثير التغير الدائم في الطلب على السعر والناتج في السوق من هيكل تكلفة الموردين في السوق. وسيتوقف منحنى عرض السوق على المدى الطويل في صناعة تنافسية على العائدات إلى الحجم. وبالنسبة للصناعة ذات التكلفة الثابتة، إذا زاد الطلب، فإن الشركات ستحقق أرباحا مؤقتا لأن السعر سيتجاوز الحد الأدنى اللازم للشرآات للبقاء في الأعمال التجارية. وسيؤدي ذلك إلى زيادة الشركات المنتجة أو الشركات الجديدة لدخول هذه الصناعة. ولأن التكاليف ثابتة على المدى الطويل، سيكون منحنى العرض على المدى الطويل أفقيا. في الرسم البياني أدناه، مع تحول الطلب من D 1 إلى D 2. على المدى الطويل سوف تزيد الكمية من Q1 إلى Q 2. ومع ذلك، فإن السعر يبقى كما هو. الشكل 12-3: العرض الطويل المدى: صناعة التكلفة الثابتة 13 بالنسبة لصناعة التكاليف المتزايدة، إذا زادت الطلب، ستحتاج الشركات إلى ارتفاع الأسعار على المدى الطويل من أجل تبرير مستويات أعلى من الإنتاج. على سبيل المثال، أسعار المواد الخام المستخدمة في الصناعة قد ترتفع مع مستويات أعلى من الإنتاج، الأمر الذي سيجبر منحنى العرض على المدى الطويل للانحدار صعودا. الشكل 3.10: اإلمدادات طويلة األجل: زيادة صناعة التكلفة 13 في حالة انخفاض تكلفة الصناعة، إذا زاد الطلب، يمكن للشركات في المدى الطويل أن توفر المزيد من اإلنتاج بأسعار أقل. وتؤدي الحاجة إلى إنتاج كميات أكبر من السلع والخدمات استجابة للطلب المتزايد إلى إحداث تغيير تكنولوجي، مما يخفض تكاليف المنتجين، وتنتقل هذه الوفورات إلى المستهلكين على المدى الطويل. الشكل 11-3: العرض الطويل المدى: خفض تكلفة الصناعة تشغيل المدى القصير والإمداد الكلي مانكيو، تشب. 31: 691-693 العرض التجميعي الطويل المدى يمكننا إكمال نموذج العرض الإجمالي للطلب الكلي عن طريق إضافة منحنى أس. لحسن الحظ، وضعت ويرسكوفي بالفعل كل الأساس لمنحنى أس طويلة المدى. الرجوع مرة أخرى إلى نموذج وظيفة الإنتاج من الإخراج: Y A F (L. K. H). كما رأينا، والمال لا يدخل في وظيفة الإنتاج، لذلك المال محايد على المدى الطويل. لاحظ أن مستوى السعر لا يدخل في وظيفة الإنتاج إما. لا يعتمد مستوى الإنتاج على المدى الطويل إكونوميريسكوس على ما إذا كان مستوى السعر مرتفع أو منخفض. ولكن إذا كان Y ومستوى السعر غير ذي صلة على المدى الطويل، فإن منحنى لراس عمودي. إكمال نموذج الجمع بين أد و لراس، لدينا نموذج الذي يعطينا قيم توازن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي ومعدل انكماش الناتج المحلي الإجمالي (مؤشر الأسعار). ومع ذلك، لاحظ أنه في هذا النموذج لا يحدث تغيير في أد إلا في تغيير في مستوى السعر. يتم إصلاح الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي من قبل وظيفة الإنتاج ولا يتغير. هل يمكن استخدام مثل هذا النموذج لدراسة التقلبات الاقتصادية فقط إذا كنا نعتقد أن التقلبات في المعرفة التكنولوجية أو في المدخلات تتسبب Y في تقلب صعودا وهبوطا. كما ينبغي أن نرى تحركات صعودية وهبوطية كبيرة في مستوى السعر على مدى فترات زمنية قصيرة. يجد معظم الاقتصاديين صعوبة في الاعتقاد بأن التغيرات السلبية المفاجئة في التكنولوجيا أو في مدخلات العوامل هي المسؤولة عن التقلبات الاقتصادية الملحوظة. كما أننا لا نلاحظ ارتفاع مستوى الأسعار وانخفاضه بمبالغ كبيرة في فترات قصيرة من الزمن. وبالتالي، نحن بحاجة إلى قضاء بعض الوقت أكثر في التفكير في طبيعة العرض الكلي على المدى القصير. العودة إلى شركة ليترسكوس التفكير في كيفية استجابة الشركات للتغيرات في الطلب على منتجاتها. ومعظم الشركات ليست قادرة على المنافسة تماما فهي مستأجرا للأسعار. وبالتالي، فإنها تواجه منحى الطلب الهابط ومنحنيات الإيرادات الهامشية. وهذا يعني أن معظم الشركات تنافس احتكارية. وهي تحدد مستوى انتاجها لتعظيم الربح عن طريق مساوي مر و ماك والعثور على السعر المناسب على منحنى الطلب. يساوي السعر التكلفة الهامشية مضافا إليها ترميز. على الرغم من أن I ديدرسكوت تؤكد حقيقة في وقت سابق من الفصل الدراسي، ومعظم الشركات تواجه أيضا منحنيات التكلفة الهامشية التي هي الأفقية على نطاقات واسعة من الإنتاج. وتمكن هذه الشركات من إنتاج وحدات إضافية من الإنتاج بنفس التكلفة الحدية للوحدات السابقة، حيث أن معظم الشركات التي تنتج إنتاجها بأقصى قدر من الطاقة في معظم الأحيان. السمة النهائية، المشار إليها في مناقشتنا للإعلانات، هي أن معظم الشركات تعتمد على تكرار العملاء لمعظم مبيعاتهم. تجذب منافذ البيع بالتجزئة العملاء من خلال تقديم مجموعة من السلع ذات النوعية النوعية التي يتوقعها العملاء العاديون. كما أنهم يتقاضون أسعارا يتوقعها عمالؤهم العاديون. وهكذا، الشركات التي تعتمد على المشترين تكرار حذرون من رفع الأسعار التي دونرسكوت تريد أن يخيب الزبائن العادية، مما تسبب لهم كوتشوب about. quot وهم يعرفون أن الشركات المتنافسة دائما في انتظار كوتستالكوت عملائها عن طريق الإعلان عن انخفاض الأسعار. عندما يتم جمع هذه السمات الثلاث معا، تظهر نتيجة مثيرة للاهتمام. وتغير معظم شركات التجزئة الأسعار قليلا جدا استجابة للتغيرات في الطلب. وبالنظر إلى الحقائق التالية: في العالم الحقيقي الشركات ليست متأكدا بالضبط بالضبط ما تعظيم سعر تعظيم أسعارها هو رفع الأسعار مكلفة قد تزعزع العملاء العادية، معظم الشركات ببساطة ترك أسعارها دون تغيير إلا إذا كانوا يعتقدون أنهم بحاجة إلى تغييرها من قبل كبيرة كمية. وهكذا، تستجيب معظم الشركات لجميع الزيادات (أو النقصان) في الطلب، ولكنها كبيرة جدا، من خلال ترك الأسعار دون تغيير على المدى القصير. هذا النمط من السلوك يعني أن الأسعار على مستوى التجزئة نداش الأسعار التي تهم المستهلكين نداش دونرسكوت تتغير كثيرا ما لم تتغير التكاليف الحدية. غير أن التكاليف الحدية تعتمد على أسعار المدخلات وتخفض أسعار الطاقة والمواد الخام وأجور العمالة. وطالما بقيت أسعار المدخلات ثابتة، تظل التكلفة الحدية ثابتة، وتميل الشركات إلى الحفاظ على أسعار ثابتة لمنتجاتها. الإمدادات الإجمالية القصيرة المدى إذا كانت الشركات النموذجية في الاقتصاد تتصرف كما هو موضح أعلاه، فإن التغيرات في إنتاج الطلب الكلي، على المدى القصير، لا تغيرات كبيرة في مستوى الأسعار (متوسط ​​جميع أسعار السلع النهائية) ولكن التغيرات في مستويات الإنتاج . وتقوم الشركات بإنتاج وبيع المزيد من السلع عندما ترتفع أسعار السلع الأساسية وتقل السلع عند سقوط الإعلان. على المدى القصير نداش فترة تستمر على الأقل في ندش العام منحنى العرض الكلي هو في الأساس شقة. وتؤدي الزيادة في الطلب الكلي إلى ارتفاع الناتج. منحنى أد يتحول إلى اليمين، والمنتجين في معظم الأسواق في الاقتصاد تشهد زيادة في الطلب على منتجاتها. وهي تستجيب من خلال شراء المزيد من المدخلات وإنتاج المزيد من السلع والخدمات. يرتفع، في حين أن مستوى السعر لا يزال ثابتا تقريبا. ويؤدي انخفاض الطلب الكلي إلى انخفاض الناتج. يتحول منحنى أد إلى اليسار، ويواجه المنتجون في معظم الأسواق انخفاضا في الطلب على منتجاتهم. وهي تستجيب عن طريق شراء مدخلات أقل وإنتاج سلع وخدمات أقل. Y، ويظل مستوى السعر ثابتا تقريبا. ويستمر هذا التراجع حتى تتمكن الشركات من الاستمرار في شراء المدخلات بنفس السعر عندما ترتفع أسعار الصرف، أو حتى تبدأ أسعار المدخلات بالانخفاض عند سقوط الإعلان. وعندما تبدأ أسعار المدخلات في التغير، تتحول منحنيات التكلفة الحدية إلى الارتفاع (عندما ترتفع أسعار المدخلات) أو تنخفض (عندما تنخفض أسعار المدخلات). وتؤدي التغيرات في التكلفة الحدية إلى تغيرات في أسعار المنتجات، مما يؤدي إلى تحولات في منحنى أس القصير الأجل.

No comments:

Post a Comment