Thursday 7 December 2017

جدا - جيد - الفوركس - بالإنذار المبكر


اليورو مقابل الدولار الأميركي التداول في الصباح الباكر الزخم تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) على مدى الأربعة عشر شهرا الماضية. منذ ارتفاعها في أبريل من عام 2011 عند 1.4938، انخفض الزوج بقدر 2652 نقطة. كما يواصل الزوج التحرك لأسفل، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن هروب جديدة في اتجاه هذا الاتجاه خلال ساعات السوق النشطة. من أجل الاستفادة من هذه التحركات من الضروري أن نفهم مختلف خصائص جلسة السوق ولديها خطة للاستفادة من التجارة الانفجارات جديدة. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني 1 ساعة من اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام مؤشر جلسات التداول. وهذا المؤشر سوف يساعدنا على فهم بالضبط عندما من المحتمل أن تحدث انقطاع مع هذا الاتجاه. تحدث أكبر تحركات السوق بشكل عام إما خلال جلسات سوق لندن أو نيويورك. خلال نشاط السوق يوم أمس تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يصل الى 167 نقطة. ويقارن ذلك مع جلسة سوق طوكيو التالية التي تحركت بأقل من 45 نقطة. مع هذه المعلومات في متناول اليد، ونحن نعرف الآن إذا كنا نتطلع إلى دخول التجارة باستخدام استراتيجية الاختراق، ينبغي أن نركز أساسا تحليلنا على الأسواق بين لندن ونيويورك ساعات التداول. مع زيادة التقلب خلال جلسة التداول في لندن ونيويورك، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن فرص التداول الاختراق باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب. واحدة من أسهل الطرق لتحديد الاختراق المحتمل هو استخدام مؤشر قناة التسعير على الرسم البياني الخاص بك. أدناه لدينا قناة التسعير فترة 55 وضعت على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة اليورو مقابل الدولار الأميركي. وسيشهد المتداولون أدنى مستوى له عند 555 نقطة عند 1.2518 ليتم كسرهم خلال جلسة لندن أو نيويورك للتخطيط لإدخالاتهم خلال التقلبات المتزايدة. أفضلية هي تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي على اختراق على إنشاء على مستوى جديد 55 فترة منخفضة. يمكن أن يتم وضع الحاجز فوق المستوى السابق فوق 1.2585. يمكن وضع الحد الأدنى من الحدود بمقدار 140 نقطة لنسبة 1: 2 واضحة لمكافأة المخاطر. قنوات الأسعار هي مؤشر مخصص ويجب تحميلها في ماركيتسكوب 2.0. للحصول على وصف كامل حول كيفية إضافة دنك قنوات الأسعار إلى الرسم البياني الخاص بك يرجى الاطلاع على تعليمات التحميل لدينا. --- كتبه ووكر انكلترا، تجارة المدرب في الاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاندفكسم. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس. ليتم إضافتها إلى ولكيرسكوس قائمة توزيع البريد الإلكتروني، وإرسال بريد إلكتروني مع سطر الموضوع لدكوديستريبوتيون ليستيردكو إلى وينغلاندفكسم. يوفر ديليفكس أخبار الفوركس على التقارير الاقتصادية والأحداث السياسية التي تؤثر على سوق العملات. تعلم تداول العملات مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية من فكسم. توفر ديليفكس أخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. مراجعات فوركسيرليوارنينغ هذه هي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها وخطابات مراجعة العملات الأجنبية التي تلقيناها من عملائنا حول نظام التداول فوركسيرليوارنينغ. هذه هي الصفقات المفتوحة لدي عند إغلاق يوم الجمعة تداول 632011. وقد وضعت هذه في وقت متأخر من ليلة الأربعاء 612011 من خلال صباح الخميس الباكر 622011. وهذا يصل إلى حوالي 11،500 لتلك الفترة. من بداية الأسبوع كان حوالي 5000 في انتظار التغييرات الاتجاه. هذا نما الحساب 40 للأسبوع، ألتو ليس كل حجز حتى الآن. في المعدل الحالي لاستهلاك الأنبوب بحلول نهاية يونيو، فإن الحساب قد نما إلى أكثر من 200 لهذا الشهر طالما أنا لا تزال تفعل ما أقوم به. عدة هنا هي لفترة أطول عقد لكل يوم. انضممت فوركسيرليوارنينغ في يناير كانون الثاني والتجريبي تداول لبضعة أشهر ثم حصلت على كبيرة لبلدي الخنادق والرياح طرد من أشرعي. السوق لديها عادة للقيام بذلك لك. ولكن الدرس المستفادة. الآن هو الحصول على مخيف، لم يكن لديها الكثير من المال في حياتي في كل مرة. شكرا T أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل شيء. لقد استمعت إلى جميع الدروس خلال عطلة نهاية الأسبوع. لم أكن تداول الورق يوم الاثنين ولكن بدأت التجارة يوم الأربعاء في الساعة 3 صباحا إلى 10:30 صباحا بالتوقيت الشرقي مع 9 موقف مفتوح. كنت قادرا على الحصول على 350 نقطة بعد خطة التداول. أنا أقدر كل ما تفعله. كك مرحبا، اسمي كلاوديو وأنا أعيش في إيطاليا و إلسكوم عميل راض من حوالي شهرين. أنا التجارة في سوق الفوركس من حوالي ثلاث سنوات وحتى الآن لقد كافحت من أجل الحصول على نتائج متسقة. كان النظام الخاص بك الوحي الحقيقي بالنسبة لي، إم دراسة بحماس، و إرسكوم بسرعة تطوير طريقة جديدة لرؤية سوق العملات الأجنبية التي تسمح لي للحصول على أكثر من ألف نقطة في وقت قليل. عفوا عن اللغة الإنجليزية التقريبية، وإذا كانت أسئلتي غير ذات صلة لتجارة مربحة، ولكن أنا أحب هذا النظام التجاري وأود أن نفهم بعمق ذلك. شكرا مقدما على اهتمامكم. أتمنى لك كل خير. سف من إيطاليا مرحبا مرة أخرى. هذه الرسالة الإلكترونية مجرد تحديث لتقدمي. أنا على ما يرام وأنا على التداول 12 قطع صغيرة بعد 3 أشهر الآن. الخوف من شراء على قمم يتلاشى ببطء بعيدا. أنا بدأت في عقد الفائزين لفترة أطول بكثير وبعد رؤية ما فعل الين في الآونة الأخيرة، فإنه يساعد على بناء الثقة على عقد بدلا من الخروج مع عدد قليل من النقاط. لقد أرفق لقطة من منحنى الأسهم. هذا هو أفضل التداول لقد سبق أن كنت قادرا على القيام به لفترة طويلة من الزمن. شكرا مرة اخرى. ر إم واحد من هؤلاء التجار الجدد الذين يكافحون ويضيعون الكثير من المال على التدريب هراء. ركضت عبر الموقع الخاص بك أمس وملتهم فقط قراءة كل الدروس طوال اليوم. أنا أكتب أن أقول إنني معجب جدا مع الصدق والنزاهة، والمعرفة والطريقة التي تشاركها بحرية معنا. أنا لم تضيع الثانية مرة واحدة قرأت المواد الخاصة بك و وقعت على الفور كمشترك. أعتزم اتباع التعليمات الخاصة بك إلى الرسالة وتصبح تاجر ناجح جدا وأنا المخضرم المعوقين وتحتاج إلى شيء يمكنني القيام به من تلقاء نفسها من المنزل. أشكركم على خدمتكم لمجتمع الفوركس، وأتمنى لكم أفضل نجاح، وسوف يكون معك لسنوات عديدة. أطيب التمنيات، كت عزيزي دان وريك تهانينا على أن تصبح الملاك المشارك ل فوريكسيرليوارنينغ. أنا متحمس جدا وسعيدة بالنسبة لك - إيف تم ضبط في كل أسبوع إلى ندوات مترو ديترويت لأكثر من عام الآن وقد حان لاحترام ونقدر ما تقومون به لمساعدة التجار الآخرين كثيرا. بدأت رحلة الفوركس في نوفمبر 2011 عندما زار مارك فانكوفر. لقد انفجرت من قبل النزاهة ماركس والعاطفة لتبادل له اكتسبت المعرفة المكتسبة من تداول الفوركس. وكان المفهوم الكامل لتقديم التعليم جودة مجانية وتكلفة الاكتتاب منخفضة جدا جديدة جدا وغير متوقعة في السعي اليوم لتحقيق أرباح عالية من قبل بقية صناعة الفوركس. لم أتقابل جويل بعد، ولكن سمعته تسبق له، نشره في مجموعة ياهو هي الثاقبة جدا وتكشف معرفته العميقة للاتجاه التالي تداول العملات الأجنبية. تهانينا لجويل أيضا. هذه هي تغييرات كبيرة ومثيرة للغاية وأنا ممتن أن تكون جزءا من مجموعة رائعة من التجار، والناس أكثر من كل شيء قبل بضعة أسابيع ذكر مارك أنه قد تنظر في عقد ندوة في ديترويت في بعض المستقبل القريب - على القائمة، إيتل يكون فرصة كبيرة للقاء لكم جميعا هناك أنا الانتقال إلى كونه متفرغ بدوام كامل - شيء لم أكن أحلم به قبل عام واحد فقط. لقد كان فوركسيارليوارنينغ مغير الحياة الحقيقية، والحفاظ على العمل الجيد مع الامتنان والتقدير، يف، فانكوفر مرحبا شباب، الكثير من النجاح مع مشروع جديد ومحسن مع واحدة من أفضل أساليب تداول العملات الأجنبية في العالم بفدو، هولندا هذه هي نتيجة سلبي سلة التداول التي دخلت يوم الخميس، 4 أبريل 2013: أودجبي 314.6 نقطة

No comments:

Post a Comment